تحميل برنامج مايكروسوفت ورد Microsoft Word 2018 للكمبيوتر - بوابة برامج ويب
البرامج والشروحات
تحميل برنامج مايكروسوفت ورد Microsoft Word 2018 للكمبيوتر

تحميل برنامج مايكروسوفت ورد Microsoft Word 2018 للكمبيوتر

وصف المنتج:

وصف كامل للمنتج

تحميل برنامج الورد ، برنامج الورد يعد من أفضل برامج تحرير النصوص كما أنه أقدم البرامج التي تعمل في ذلك المجال ولكنه إستطاع أن يحافظ علي مكانته مع جميع البرامج التي ظهرت و التي تعمل في نفس المجال حتي لم يستطيع أي برنامج أخر أن يتفوق علي ذلك البرنامج وذلك بسبب ما يحتويه البرنامج من العديد من المميزات الرائعة والتي سوف نقوم بذكرها في السطور القادمة ولكن في البداية لابد من التعريف عن برنامج الورد والتعرف علي مهاماته وكيفية إستخدامه وهذا ما سوف يقوم موقع موسوعة البرامج بتوضيحه لكم .




كافة المعلومات حول برنامج الورد :-

يعد برنامج الورد من أفضل المشاريع التي قامت بها شركة مايكروسوفت الغنية عن التعريف ، البرنامج يعد واحد ضمن حزمة كبيرة لبرنامج مايكروسوفت أوفيس  والتي تحتوي علي مجوعة كبيرة من البرامج المكتبة والهامة مثل برنامج Excel، PowerPoint، Microsoft Access، Outlook، OneNote ولكل منهما مهتمه الخاصة فمثلاً هناك برامج متخصة في تسجيل قواعد البيانات و برامج مخصصة للحسابات والعروض التقديمية وبرامج لتسجيل الملاحظات … إلخ ، ولكننا اليوم نأتي بأهم تلك البرامج وأكثرها إستخداماً وهو برنامج الورد الشهير والذي يساعد علي تحرير جميع النصوص والمستندات وإمكانية التعديل عليها بكل سهولة .
برنامج Microsoft Word من أهم برامج الكمبيوتر حيث أنه يعد الأفضل والأقوي في تحرير النصوص وكتابة الوثائق والجمل ويمكنك التحكم بطريقة الكتابة كما يناسبك حيث يقوم البرنامج بالسماح لك بالتحكم في إعدادات الكتابة مثل الخط واللون والحجم ، بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج مع اول إصدار تم إطلاق العديد من الاصدارات والتي نالت علي إعجاب جميع المستخدمين مثل word 2003 – word 2005 – word 2007 – word 2010 – word 2013 – word 2016 ففي كل إصدار تقوم الشركة المطورة بإضافة العديد من المميزات الجديدة والتي تجعل البرنامج أكثر قوة .

التعرف علي محتويات البرنامج :-

  • الواجهة الرئيسية : البرنامج يحتوي علي واجهة مميزة وبسيطة فهي تحتوي علي الأيقونات المسطحة بالإضافة الي الألوان البسيطة والتي تساعد علي التركيز بشكل أكبر بالعكس الألوان المزعجة التي تسبب تعرض العين للتعب .
  • الأدوات : البرنامج يعتمد بشكل أساسي علي الكتابة ولذلك لأبد من توفير بعض الأدوات التي تساعد علي الكتابة بشكل إحترافي ، يحتوي البرنامج علي بعض الصفح المكتوبة والمنسوقة والتي تجعلك تكتب بكل سهولة دون الحاجة إلي التصميم من البداية كما يمكنك البرنامج من التحكم في إطار التصفح وجعلها أكثر وضوحاً بالإضافة إلي الأدوات الشهيرة مثل الحذف واللون والخط و الحجم والتي تجعل الكتابة أكثر تنسيقاً ووضوحاً.
  • الإدراج : البرنامج يمكنك من إدراج العديد من النصوص الجاهزة أو الجداول ثم تقوم بعد ذلك بالتعديل عليها كما يناسبك كما يمكنك أيضاً إضافة العديد من الصور وإدارج العلامات المائية التي تحفظ حقوق المستند .
  • الطباعة : البرنامج يدعم خاصية الطباعة وبذلك تستطيع طبع جميع أعمالك بعد الإنتهاء من تصميمها وكتابتها ويمكنك الطباعة بكل سهولة فقط قم بالتوجه الي القائمة وإختيار Print الطباعة ثم بعد ذلك ستظهر لك نافذة أخري تحتوي علي جميع خصائص الطباعة والتي تستطيع التحكم بها كيفما تشاء مثل التحكم في إتجاه الصفحة ويمكنك أيضاً من التحكم في مقاسات الطباعة وعدد الطباعات حيث أنه يمكنك طباعة أكثر من صفحة في وقت واحد .
  • الإعدادات: يتميز البرنامج بالمرونة والبساطة حيث أنك تستطيع التحكم في إعدادات الصفحة بكل سهولة مثل  ظبط الهوامش والمسافة بين السطور والتحكم في الصفحات قبل الطباعة .

مميزات برنامج مايكروسوفت ورد Microsoft Word:-

البرنامج يعد الأفضل من بين جميع البرامج التي تعمل في نفس المجال ولكن للأسف فإن البرنامج غير متوافر بشكل مجاني بل هو متوافر لفترة تجريبية فقط تصل الي 30 يوم وبعد إنتهاء تلك المدة لابد من شراء البرنامج للإستمتاع بجميع مميزات البرنامج وهي :

  • التحديثات : شركة مايكروسوفت أوفيس تتدعم البرنامج بشكل كبير وهذا واضح في التطويرات المتوافرة في الاصدارات المختلفة فكل هذه التطويرات تعمل علي تقديم أداء أفضل للمستخدم حيث يتم تحديث جميع الأدوات وإضافة العديد من الأدوات الأخري بالإضافة الي تحديث وسائل الحماية  .
  • اللغات : البرنامج يدعم عدد كبير من اللغات العالمية تصل الي أكثر من 35 لغة ويمكنك التحكم في اللغات من خلال إعدادات البرنامج .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يتميز بسهوله الكبير في الإستخدام حيث يمكنك الوصول الي جميع الأدوات ويمكنك الكتابة والتعديل في النصوص والمستندات بكل سهولة ، البرنامج يوفر العديد من الشروحات التي تساعد المبتدئين علي التعرف علي البرنامج بشكل أوضح .
  • التوافق : البرنامج يدعم جميع أنظمة الويندوز مثل ويندوز xp وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وهي الأنظمة التابعة لشركة مايكرسوفت وهي الشركة نفسها التي قامت بإنتاج برنامج مايكروسوفت أوفيس ورد ، كما أن البرنامج يدعم أيضاً الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيلالأندرويد مثل سامسونج وهواوي وإنفينكس ونظام التشغيل ios المتوافر في هواتف شركات أبل مثل الايفون والإيباد.
  • تعدد مهامتها : البرنامج يمكنك من إكمال العديد من المهام مثل تصميم السيرة الذاتية الخاصة بك أو تصميم لمستندات .

تحميل برنامج مايكرسوفت ورد Microsoft Word مجاناً

0 تقييمات:

أكتب تقييمك